الرئيسية / أنشطة الشركة / قرّش موتور مول تستضيف عرض للكونغ فو

قرّش موتور مول تستضيف عرض للكونغ فو

رام الله – استقبل أمس الأول السيد عدنان قرّش رئيس مجلس إدارة قرّش موتور مول وفداً رياضياً صينياً من فرقة كونغ فو شاو لين في المقر العام للشركة، إضافة إلى السيد داوود متولي ممثل اللجنة الأوليمبية الفلسطينية.

في بداية الزيارة قام المدير الإداري السيد يحيى صالح باصطحاب الوفد الضيف في زيارة تعريفية عن شركة قرّش ومرافقها المختلفة بصفتها وكيل لسيارات أوبل وشفروليت وكاديلاك وايسوزو في فلسطين والحاصلة مؤخراً على الوكالة الحصرية للشرق الأوسط للمركبات الكهربائية SV.

وفي سياق الزيارة تناول الوفد الضيف طعام الغذاء، وبعدها حضرت نائبة سفير جمهورية الصين الشعبية لدى دولة فلسطين السيدة مي برفقة عدد من أعضاء السفارة.

وبدأت فعاليات العرض التبادلي المشترك والتدريب لرياضية الكونغ فو الصينية في قاعات مبنى قرّش موتور مول بين الوفد الرياضي الصيني واندية الكونغ فو والتايكوندو الفلسطينية التي حضرت من عدة محافظات فلسطينية أهما القدس، رام الله، نابلس، طوباس وطولكم، حيث تم العرض بإشراف المدرب الفلسطيني محمد الساوية.

بدوره أعرب رئيس الوفد الرياضي الصيني عن اعجابه بالمستوى والاقبال الفلسطيني على رياضية الكونغ فو الصينية.

من جهتها عبرت السيدة مي عن عميق شكرها للسيد عدنان قرّش على هذه الاستضافة المميزة.

وفي ختام الفعالية الرياضية قام الوفد الصيني بالتبرع بجميع معداته الرياضية لفنون القتال للوفود الفلسطينية المشاركة بهذا العرض؛ حيث شكرت الوفود الفلسطينية الوفد الصيني على هذه المبادرة.

يذكر أن الوفد الرياضي الصيني الذي حضر الفعالية الرياضية هو من معبد شاو لين الذي تأسست فيه الفرقة عام 1987، يذكر ان تاريخ رياضية الكونغ فو الصينية يعود إلى ما قبل 1400 سنة.

التعليقات

التعليقات

عن رافع مسودي