الرئيسية / أنشطة الشركة / قرش موتور مول تستضيف اجتماع عمل بين اتحاد الغرف والسفارة الاوكرانية

قرش موتور مول تستضيف اجتماع عمل بين اتحاد الغرف والسفارة الاوكرانية

visit

رام الله – استقبل الأربعاء الماضي رئيس مجلس إدارة شركة “قرّش موتور مول” رجل الأعمال السيد عدنان قرّش، سعادة السفير الاوكراني لدى دولة فلسطين السيد ميكولا ليسشنكو والمستشار الاوكراني الدكتور ميكولا تراننكو والسكرتير الاول السيد سرخي براتيشيك برفقة الدكتور معاذ بشارات ومن اتحاد الغرف التجارية السيد خليل رزق رئيس اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية/رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة واعضاء مجلس ادارة الغرفة المهندس نادر البياع والسيد عبد الغني العطاري واعضاء المجلس الاداري في شركة قرش موتور مول.

وتناول الاجتماع سبل تطوير العلاقات التجارية بين اوكرانيا ودولة فلسطين، حيث رحب السيد عدنان قرش بالحضور وقدم نبذة مختصرة عن مشاريع مجموعة قرش الاستثمارية الحالية ونظرتها المستقبلية كونها إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة السيارات ووكيلا حصريا لـ ” شفروليت، أوبل، كاديلاك، أيسوزو” وأيضاً حاصلة على الوكالة الحصرية للمركبات الخاصة التي تعمل على الطاقة الكهربائية والشمسية حيث تم التركيز على هذا القطاع ودراسة امكانية ان تكون اوكرانيا سوقا واعدا.

وقام السيد محمود شوخة المدير المالي للمجموعة بتقديم عرض تعريفي عن مجموعة قرش الاستثمارية وخاصة مشروع السيارات الكهربائية والذي ينوى من خلاله تطوير قطاع المواصلات في فلسطين لينتقل بعدها لمرحلة التجميع والتصنيع ليتم التصدير الى خارج البلاد وعلى هامش الزيارة تم اصطحاب الوفد الزائر في جولة ميدانية وتعريفهم بمرافق الشركة المختلفة.

بدوره عبر سعادة السفير عن اعجابه باستثمارات مجموعة قرش ودعى الى تقوية العلاقات ما بين البلدين في المجال الاستثماري المشترك.

كما عبر تراننكو عن سعادته باللقاء الاول مع رجال اعمال فلسطينيين ومع اتحاد الغرف التجارية وابدى استعداده لمساندة عقد لقاءات مشابه ما بين رجال اعمال فلسطينيين واوكرانيين.

وقام السفير الاوكراني بدعوة السيد قرّش ورجال اعمال اخرين عن طريق الغرف التجارية لزيارة اوكرانيا والتعرف على الفرص المتاحة هناك.

من جانبه ثمن السيد رزق العلاقات الفلسطينية الاوكرانية من خلال وجود خريجين من اوكرانيا في فلسطين ورحب باللقاء ودعى الى تبادل الزيارات التجارية بين المستثمرين في كلا البلدين، كما طالب السفارة الاوكرانية بالعمل لدى الخارجية الاوكرانية لتسهيل حركة رجال الاعمال الفلسطينية وسهولة حصولهم على فيزا لدخول الاراضي الأوكرانية، وأبدى ترحيبه بأية وفد تجاري اوكراني لزيارة الاراضي الفلسطينية للاطلاع على فرص الاستثمار.

من جهته عبر تراننكو عن ترحيبه باستقبال أية وفود من رجال الاعمال الفلسطينيين الى اوكرانيا لمقابلة نظرائهم الاوكرانيين.

التعليقات

التعليقات

عن رافع مسودي