الرئيسية / خدمات ما بعد البيع

خدمات ما بعد البيع

ان وجود دائرة  خدمة ما بعد البيع (After Sale Department)  في وكالة قرش الدولية مرتبط بالتاريخ العريق التي تحمله الشركة منذ تأسسها وريادتها عالم السيارات وعلى رأسه عالم جي ام المذهل، الا ان القسم الحديث في قرش موتور مول تم استهلال العمل فيه مع مطلع العام 2012، وهو في تطور مستمر منذ ذلك الحين الى اليوم من ناحية المعدات والكادر والخدمات المختلفة التي يسعى لتقديمها لزبائنه الكرام.
تتكون دائرة خدمة ما بعد البيع من ثلاثة اقسام رئيسية وهي :

      • قسم القطع (Spare parts department) 
      • قسم الكفالات (Warranty department) 
      • قسم الصيانة (Service department)

 

أحدث المعدات و تحديث مستمر

تسعى دائرة خدمة ما بعد البيع منذ تأسيسها الى امتلاك احدث المعدات المستخدمة في عالم صيانة السيارات والتي من شأنها ان توفر التشخيص الدقيق والخدمة السريعة والمتقنة للزبائن ومن اجل الرقي بعالم صيانة السيارات في فلسطين ومواكبة احدث التقنيات المستخدمة عالميا في هذا المجال، وهذا مستمد من الدعم الفني والتقني الذي توفره شركة جي ام العالمية من تحديث دائم للبيانات والانظمة ومن تواصل واشراف مستمر.

تكنولوجيا متقدمة وافكار مبدعة

تسعى  دائرة خدمة ما بعد البيع الى اعتماد التكنولوجيا الحديثة وتبني الافكار المبدعة في مجال خدمة الزبائن، حيث من المتوقع ان يكون هناك نظام قائم على تقنية (IP internet link) سيتم استخدامه من اجل تسهيل التواصل مع الزبائن وتسهيل متابعة المركبات الموجودة في الصيانة من اي مكان، اضافة الى الخدمات الاخرى التي يمكن ان يوفرها العمل بهذه التقنية.

الرسائل والاهداف

ان الرسالة التي تتبناها دائرة خدمة ما بعد البيع هي رسالة تنمية وتطوير عالم السيارات في فلسطين ليحجز مكانا مرموقا ومتميزا في العالم برغم قلة الامكانيات و الحصار الاقتصادي المحكم الذي يفرضه الاحتلال  في سبيل دك عجلة النماء والتطور الفلسطيني الى الوراء وهو ما نسعى الى مقاومته ومجابهته بشتى الوسائل من اجل تحقيق الاهداف المتمثلة في توفير خدمة مثلى للزبائن والنهوض بمستوى خدمة ما بعد البيع بكل عام..
فأن اصبنا فمن الله وان اخطأنا فمن انفسنا، وما توفيقنا الا بالله العلي العظيم.

فيديو

فيديو

التعليقات

التعليقات